المستوطنون الصهاينة يقتحمون باحاتِ المسجد الأقصى المبارك وقوات الاحتلال تعتقل 11 من حراس القدس

عمران نت – الاخبار

اقتحمتْ مجموعات من المستوطنين الصهاينة، باحاتِ المسجد الأقصى المبارك، صباح اليوم، عبر باب المغاربة، وسط حمايةٍ أمنية من شرطة الاحتلالِ في استفزازٍ واضح وفاضح لمشاعر المسلمين والمرابطين في المسجدِ الأقصى_المبارك

وفي سياق منفصل واصلت شرطة الاحتلال حملة الاعتقالات التي بدأتها ظهر أمس بحق حراس المسجد الأقصى حيث بلغ الذين اعتقلتهم حتى فجر اليوم 11 حارساً بعد أن داهمت منازلهم في عدة أحياء من المدينة المقدسة وحولتهم للتحقيق بحجة اعتراضهم على عمل أحد خبراء الآثار “الإسرائيليين” يوم أمس.
وأفادت مصادر فلسطينية أنه سيتم عرض المعتقلين من الحراس على ما يسمى بقاضي محكمة الصلح الصهيونية اليوم الثلاثاء، للنظر في تمديد اعتقالهم، وتتزامن حملة الاعتقالات مع قرب موعد مايسمى “عيد الفصح اليهودي”.

كما هدمت جرافات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، منزلا قيد الإنشاء في بلدة العيسوية الواقعة شمال شرق مدينة القدس المحتلة بحجة عدم الترخيص.
ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن مصادر محلية في البلدة قولها إن قوات كبيرة من شرطة الاحتلال الصهيوني يرافقها طواقم من بلدية الاحتلال وجرافات احتلالية، اقتحمت البلدة فجرا، وشرعت بهدم منزل المقدسي أحمد أبو الحمص.

مقالات ذات صلة