بشائر_النصر: رصد انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية

عمران نت – الاخبار

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية عدد من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات رداً على جرائم العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في حق الشعب اليمني.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب بعسير وتجمعاتهم شرقي الربوعة بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.. مشيرا إلى أن صاروخية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب والمواقع المجاورة له.

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في مواقع الدخان والقرن والعبادية والبيت الأبيض وحققت إصابات مباشرة، كما استهدفت تجمع للجنود السعوديين وآلياتهم في معسكر أبو المض.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي موقع العش وقيادة عليب بنجران وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته جوار منفذ الخضراء وإعطاب آلية في موقع الطلعة.

وفي تعز استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة حول نادي الضباط في منطقة ثعبات محققه إصابات مباشرة، كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرين في قصف مدفعي على تجمعات آلياتهم جنوب المخا، وتم استهداف تجمعات المرتزقة شرق المخا بعدد من قذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا، وتدمير دبابة للمرتزقة وطقم عسكري خلال زحف لهم باتجاه أطراف الجحملية وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ أوراغان على تجمع المرتزقة خلف نقيل فرضة نهم، وتم كسر محاولة زحف للمرتزقة باتجاه منطقة عيدة في مديرية نهم أسفر عن قتلى وجرحى في صفوفهم، ولقي آخرون مصرعهم وأصيب آخرون في تصدي أبطال الجيش واللجان لمحاولة زحف باتجاه مواقع عسكرية بجبال يام، فيما دكت صاروخية الجيش واللجان بصواريخ الكاتيوشا تجمعات المنافقين خلف جبل يام في أطراف نهم محققة إصابات مباشرة، واستهدفت المدفعية في مأرب تجمعات المرتزقة في وادي ربيعة وتبة المطار بمديرية صرواح.

وفي الجوف استهدف الجيش واللجان تجمع للمرتزقة في التبة الحمراء بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة، ولقي أعداد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرين أثناء مهاجمة مواقعهم في تلال الجروف بمديرية الغيل.

وأكد المصدر العسكري لوكالة سبأ أن الجيش واللجان الشعبية دكت تحصينات المرتزقة في الصفراء واقتحمت موقعي التبة السوداء والخزان في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، ما أدى إلى قتل وجرح الكثير منهم.

مقالات ذات صلة