اجتماع خاص لمناقشة إجراءات صرف مرتبات القوات المسلحة

عمران نت – الاخبار

استقبل نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة اليوم الثلاثاء 7-3-2017م ، بالقصر الجمهوري بصنعاء بحضور عضو المجلس اللواء مبارك المشن وزير الدفاع اللواء محمد العاطفي.

واستمع نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى من وزير الدفاع إلى آخر التطورات العسكرية  وما يحققه الجيش واللجان الشعبية من إنتصارات والتقدم الميداني في مختلف الجبهات وتكبيد العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد  خصوصا في جبهتي المخا ونهم.

وأشار الوزير العاطفي إلى الخطط العسكرية التي تشرف عليها الوزارة وتنفذ في كل الجبهات لدحر العدوان وكسر زحوفاته وإفشال مخططاته التآمرية.. لافتا إلى أن الوزارة ستعلن بدء صرف مرتبات القوات المسلحة قريبا بعد استكمال إجراءات الصرف التي ستتم وفق آلية منضبطة تمنع حدوث أي إشكالية في البيانات.

وقد أكد نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى أهمية رفع مستوى الأداء في الجوانب الدفاعية والأمنية في ظل العدوان الغاشم على اليمن الذي يحاول يائسا تحقيق أي إنتصار ميداني أمام صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين أحالوا تلك الأماني التي ينشدها العدوان إلى هزائم متتالية.

وحث على سرعة استكمال إجراءات صرف مرتبات منتسبي القوات المسلحة  وتفعيل اداء المؤسسة الاقتصادية اليمنية التابعة للجيش كجانب استثماري لتلبية المتطلبات اللوجستية لابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف.

ولفت الدكتور لبوزة إلى دعم المجلس السياسي الأعلى لقيادة وزارة الدفاع ومنتسبيها واللجان الشعبية في هذه الظروف والعمل لكل ما من شانه توفير متطلباتهم وكل ما هو متعلق بحقوق ورواتب المقاتلين ودعم الجبهات بما تحتاجه ماديا ومعنويا.

وثمن ثبات الجيش واللجان الشعبية والشعب اليمني في ظل تصاعد وتيرة مجازر العدوان ومحاولاته المستمرة بكل ما يستطيع أن يحرز أي إنتصار ولو مؤقتا منذ عامين مرت على العدوان.

حضر اللقاء مستشار الرئاسة اللواء خالد باراس ومدير دائرة الإستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقة.

مقالات ذات صلة