الجوف : الابطال ينكلون تنكيلاَ واسعا للمرتزقة وحصدالعشرات من قياداتهم

عمران نت – الاخبار
في  لوحة أصبح هو لون الدم الأحمر هو السائد فيها والتي رُسمت بـ نيران الجيش واللجان في الجوف ، لقي عشراتُ المرتزقة ليل أمس الأربعاء مصارعَهم، بينهم قياداتٌ بارزةٌ، خلال هجمات تنكيلية شنها الجيش واللجان الشعبية في جبهتَي المصلوب والمتون.
مصدر عسكري قال إن الجيش واللجان الشعبية قاموا بالعديد من العمليات العسكرية النوعية أدت إلى مقتل العشرات من منافقي ومرتزقة العدوان الأمريكي السعودي، بينهم قيادات بارزة .
وأضاف المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت هجوماً كبيراً على معسكر السلال وإحراق آلية عسكرية داخلَ المعسكر بعدَ ثلاثة أيام من عملية اقتحام مماثلة ومباغتة أدّت لمقتل وإصابة عدد كبير من المنافقين.
وفي جبهة المتون نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية في الأطراف الشرقية للمديرية أدت إلى مصرع قائد كتيبة التحركات في الجوف المرتزق المنافق العقيد ركن أحمد محمد الشوكاني وعدد كبير من مرافقيه.
وخلال عملية المتون لقي القياديُّ المرتزق العقيد الركن أحمد محمد الشوكاني مصرعه مع مجموعة كبيرة من مرافقيه في عملية عسكرية.
وبحسب صحيفة صدى المسيرة فإن القيادي المرتزق عبدالرحمن باعلوي المعيّن من قبل قوى العدوان أركانَ حرب الكتيبة الثالثة لقي مصرعه والقيادي المرتزق سلطان الحاج من الكتيبة الثانية، وكذلك القيادي العسكري المرتزق ربيع المعافى من اللواء ١٢٢ التابع لقِوى العدوان.

مقالات ذات صلة