عمران: ابناء مديرية عيال سريح يلبون داعي نكف قبيلة ارحب

​عمران نت – الاخبار

نظم أبناء مديرية عيال سريح محافظة عمران اليوم وقفة قبلية  للإعلان النفير العام في مواجه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم  واستجابة لداعي نكف قبائل أرحب للأخذ بالثار  لمجزرة عزاء النساء التي خلفت عشرات الضحايا من النساء والأطفال  

 وفي الوقفة القبلية التي حضرها مدير عام المديرية  مبارك الشاوش  ومدير عام مكتب الأوقاف  بالمحافظة الأستاذ  حسين البحيري  والمشرف الاجتماعي بالمحافظة الشيخ عبد العزيز خرفشة  والمشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية 

  استنكر الجميع باستمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم وارتكابه الجرائم بحق أبناء الشعب   منددين بجريمة العزاء للنساء بمديرية أرحب والتي تعتبر  من أبشع الجرائم وأنكرها وتدل على  وطاءه وقذارة وخبث العدوان .

 وأشاد أبناء عيال سريح لما قامت بة دائرة   التصنيع العسكري بالقوات المسلحة . والوحدة الصاروخية والتي عملت على تطوير قدراتها الدفاعية والهجومية .

 وأكد البيان الصادر عن الوقفة استمرار أبناء عيال سريح في النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال باعتبار  الجهاد ضد الغزاة الأمريكيين  وحلفائهم من  يهود وعربان  فرض عين على كل قادر للحمل السلاح .

 وطالب  البيان حكومة الإنقاذ الوطني  بتشجيع ودعم المزارعين لزراعة واستصلاح الأراضي الزراعية لتحقيق الاكتفاء الذاتي   في ظل هذا الحصار المطبق على الشعب  برا وجوا وبحرا .

 كما طالب البيان مجلس الأمن أن يقوم بواجباته ومسؤوليته أمام الشعوب  عامة وأبناء الشعب اليمني خاصة وذلك بوقف العدوان وفك الحصار على هذا الشعب اليمني  الصامد .

مقالات ذات صلة