بحضور 5 وزراء: مجلس النواب يناقش ماتم تنفيذه بخصوص معالجات الحكومة للوضع المالي

عمران نت – الاخبار

رأس رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي اجتماعاً موسعاً بمبنى مجلس النواب صباح اليوم ضم أعضاء مجلس النواب وعدد من أعضاء حكومة الانقاذ الوطني.

كرس الاجتماع الذي ضم وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى رئيس لجنة شؤون الأحزاب والتنظيمات السياسية الدكتور علي عبدالله أبو حليقة ووزير المالية الدكتور صالح شعبان ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ووزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر ووزير العدل القاضي أحمد عبدالله عقبات وعدد من المسئولين في قيادة وزارة المالية ومصلحتي الجمارك والضرائب والمؤسسات الإيرادية الأخرى وعدد من المسئولين في قيادة وزارة الدفاع لمعرفة ما تم تنفيذه من قرار مجلس النواب في اجتماعاً سابق والذي تضمن أن تقدم حكومة الانقاذ الوطني مصفوفة شاملة لطرح الحلول والمعالجات للوضع المالي القائم .

وقد تحدث الحاضرون عن جملة من المعاناة التي يعيشها المواطن وأهمية قرار المجلس في هذا الشأن المنطلق من معاناة المواطنين في الدوائر الانتخابية .

وأشاد رئيس وأعضاء مجلس النواب بالدور البطولي والمواقف الشجاعة والجسورة لأبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية الذين يناظلون ببسالة في مواقع الشرف والبطولة لمواجهة تحالف العدوان وتحقيق إنتصارات عظيمة ومعهم الشعب اليمني الصامد في وجه كل التحديات ، والذي يحافظ على أمنه واستقراره رغم كل الظروف .

ووجه نواب الشعب إلى جماهير الأمة التحية والتقدير لمواقفه الشجاعة التي اتسمت بالصمود الأسطوري أمام العداون الظالم والحصارالجائر الذي يتعرض له من قبل دول تحالف العدوان بقيادة المملكة العربية السعودية .

مقالات ذات صلة