تعرف على اخر المستجدات واخبار المواجهات العسكرية في مختلف الجبهات

عمران نت -الاخبار

في إطار الرد على استمرار جرائم العدوان والحصار السعودي الأمريكي واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية عملياتها العسكرية في جبهات ما وراء الحدود والجبهات الداخلية مكبدة قوى الغزو والمرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

ففي قطاع عسير أحبطت قوات الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف وتقدم لجنود ومرتزقة العدو السعودي باتجاه منفذ علب الحدودي، وغجبارهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح.

وأكدت مصادر عسكرية مصرع وإصابة ما لا يقل عن ثلاثين من جنود ومرتزقة العدو السعودي لا زالت جثثهم في ساحة المعركة، فيما فر من تبقى منهم بالفرار رغم الغطاء الجوي للطيران الحربي وطائرات الاباتشي

وأفادت المصادر بأن القوة الصاروخية اطلقت صاروخ نوع غراد على قيادة الحماد، فيما استهدفت وحدة الإسناد المدفعي رقابة المسيال بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

وإلى قطاع جيزان قتل وأصيب عدد من جنود العدو السعودي في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاتهم في موقعي المنتزه والمقاطب وبرج العبادية بعدد من القذائف.

وبحسب مصادر عسكرية فإن أحد جنود العدو السعودي لقي مصرعه مساء اليوم في عملية قنص نفذتها وحدة القناصة بوقع الكرس العسكري

وفي جبهة ميدي استهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات لجنود ومرتزقة العدو السعودي بعدد من القذائف شمال صحراء المديرية بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

وإلى جبهة تعز، حيث قتل وأصيب عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بينهم قيادات عسكرية بارزة في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية بجهة المخاء.

وأكدت مصادر عسكرية مصرع العقيد المرتزق عبده الكيس الصبيحي قائد كتيبة المدفعية للمرتزقة مع عدد من مرافقيه جراء قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم في منطقة باب المندب.

وأفادت المصادر بأن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات أخرى للمرتزقة في موقع الحناني بمديرية مقنبة بعدد من القذائف ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي جبهة نهم قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدان السعودي الأمريكي في قصف صاروخي استهدفت تجمعاتهم بصاروخ زلزال 2 محلي الصنع في منطقة الخانق، فيما قتل اخرون بقصف مدفعي في وادي ملح، ولقي أربعة اخرين مصرعهم في عمليات قنص نفذتها وحدة القناصة في التبة الحمراء.

وأفادت مصادر عسكرية ان وحدة الدروع استهدفت الية عسكرية للمرتزقة بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها ومصرع طاقهما في وادي ملح

وعلى صعيد منفصل نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية مساء اليوم عملية نوعية على مواقع للمرتزقة في الأطراف الشرقية لمديرية المتون بمحافظة الجوف

وأكدت مصادر عسكرية مصرع وإصابة ما لا يقل عن عشرين من المرتزقة خلال العملية المباغتة شرقي مديرية المتون

إلى ذلك أحبطت قوات الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف وتسلل للمرتزقة باتجاه موقع التهامي في جبهة مريس بمحافظة الضالع وأجبرتهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح

مقالات ذات صلة