تعز : مراسل المسيرة يتجول في شوارع المخا ويصرح : زرنا المخا والميناء ووجدنا أهلها يسخرون من وسائل إعلام العدوان بمزاعم السيطرة عليها.

عمران نت – الأخبار :
أكد مراسل المسيرة في محافظة تعز الزميل فضل النهاري من مدينة المخا الساحلية زيف ما تروج له وسائل إعلام العدوان من مزاعم سيطرتها على المدينة كحال الأسلوب الذي تتبعه في حال كل جبهات القتال للتغطية على هزائم العدوان ومرتزقته وانكساراتهم المتوالية.

وقال المراسل الذي ظهر وهو يتجول في شوارع مدينة المخا وستعرض قناة المسيرة تقريره في نشراتها لاحقا: زرنا المخا والميناء ووجدنا أهلها يسخرون من وسائل إعلام العدوان بمزاعم السيطرة عليها.

وأضاف أن الجيش واللجان الشعبية المرابطين في المدينة يؤكدون دحر مجاميع من المرتزقة في أطراف الجديد والكدحة باتجاه ذباب.

في الأثناء، أكد مصدر عسكري إحباط محاولة تقدم جديدة لمرتزقة العدوان باتجاه المخا، مشيرا إلى أن العدوان شن عبر طيرانه 30 غارة وأكثر من 150 صاروخ أطلقتها بوارجه لإسناد محاولة تقدم مرتزقته باتجاه المخاء دون تحقيق أي تقدم.

وعلى الرغم من الهالة التي تتبعها وسائل إعلام العدوان في التضليل بكثافة ما نشرته عبر وسائل إعلام تسيطر عليها وتمولها السعودية والإمارات إلا أنها لم تنشر حتى لحظة كتابة الخبر أي صور حقيقية تثبت مزاعمها.

ويسطر أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية بانتصاراتهم في جبهة المخا والساحل الغربي أروع صور الملاحم البطولية التي أدهشت العالم، وقهروا بالأسلحة التقليدية التي يقاتلون بها جحافل العدوان ومرتزقته المدعومة بمئات الغارات والصواريخ التي شنت على المخا والمديريات الساحلية المجاورة ذات المساحات الصغيرة.

مقالات ذات صلة