بالصور.. عاصمة السويد تشهد وقفة ومعرض صور لجرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن وعدة دول عربية “تعرف كيف تم عمل المعرض والوقفة”

السويد-عمران نتمعارض

نظم عدد من افراد الجالية اليمنية في مملكة السويد اليوم 20 مارس2016 وقفه احتجاجيه ومعرض صور في مركز العاصمة  الدنماركية (كوبنهاغن)، في عمل مشترك مع الجاليات العربية البحرينية والعراقية والسورية واللبنانية.

وخلال الوقفة انشأ معرض لصور المجازر السعودي الامريكية في اليمن وعدد من الدول العربية، يعرض فيه مدى حجم الكارثه ووحشية قوى العدوان في حربها الفتاكه على على دول الشرق الاوسط وعلى راسها اليمن.

 وتم توزيع بروشورات على الحاضرين والماره كشرح شبه تفصيلي عن ما يدور في الشرق الاوسط من حروب مدمره توجها بنو سعود بعدوانهم السافر على اليمن وكذا العلاقه الوطيده التي تربط داعش بالنظام السعودي الذي يتبنى الفكر الوهابي الارهابي المتشدد.

وكان للمعرض اقبال كبير  حظره شخصيات اكاديميه ومن الاحزاب اليساريه الدنماركيه وممثلوا الجاليات العربية والاسلامية وكذلك جمع من الصحفيين الاحرار، والمواطنين الدنماركيين، واعلنوا تنديدهم واستنكارهم لما يحدث في منطقة الشرق الاوسط من جرائم بشعه في المنطقه ككل.

 معلنين استعدادهم للتضامن مع ابناء المنطقه على راسهم الشعب اليمني ضد الاجرام الغير المبرر والتعتيم المتعمد من قبل قوى العدوان، وبعض وسائل الاعلام العالميه وكذا المنظمات الانسانيه التي تغض الطرف عن هذه الجرائم.

مقالات ذات صلة