أسرة رجل أعمال يمني تلقي حتفها بالكامل في ظروف غامضة بالعاصمة الأردنية عمّان

متابعات | 20 مارس | عمران نت: توفي أربعة من أسرة رجل الأعمال عبدالسلام شمسان في العاصمة الأردنية عمّان، و أصيب آخرون، في ظروف غامضة.العاصمة-الأردنية-عمّان-إرشيفية

وذكرت مصادر محلية أن عقيلة الراحل عبدالسلام شمسان، وزوجة صدام عبدالسلام شمسان، والحفيد عبدالسلام صدام عبدالسلام شمسان، وشقيقته رتيل صدام عبدالسلام (3 سنوات) توفوا بالإضافة إلى عاملتين أثيوبيتين في منزلهم بمنطقة (ضاحية الياسمين / روضة العابدين) بالعاصمة الأردنية عمان السبت، بعد نقلهم إلى أحد المشافي جراء تعرضهم لحالة تسمم.

وقال مدير مستشفى الحياة الدكتور “كايد الحلايقة” إن التشخيص الأولي لحالات الوفاة لأربعة أشخاص وإصابة أربعة آخرين من الجنسية اليمنية عصر السبت يظهر أنه تسمم إما أن يكون غذائياً أو كيماوياً أو دوائياً أو غازياً “ناجم تسمم بجرة غاز”.

ولفت إلى أنه بمجرد وصول الحالات للمستشفى تم سحب عينات منهم للفحص المخبري وحولت إلى قسم البحث الجنائي في الأمن العام.

وقال مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور “هايل عبيدات” إن فرقاً من المؤسسة والأجهزة الأمنية تحركت مباشرة إلى الشقة السكنية للعائلة وجمعت عينات للفحص المخبري.

وكان “عبيدات” ومحافظ العاصمة “خالد أبوزيد” قد تواجدا بالمستشفى للاطمئنان على المصابين ومتابعة الإجراءات.

يذكر أن صدام عبد السلام، هو نجل رجل الأعمال الراحل عبد السلام شمسان، مالك مصنع المشروبات الغازية “كندا دراي” بصنعاء، و شيخ مشائخ الحجرية بتعز.

مقالات ذات صلة