شاهد الصورة.. هادي وبحاح يقومان بصرف ملايين الدولارات يدا بيد لقيادات امنية وسياسية تقوم باعمال مشبوهة… التفاصيل>

وكالة يقين للانباء – عبدالله عبدالكريم – خاص

العمالة والخيانه بحاح وهادي
العمالة والخيانه بحاح وهادي

في فضيحة مدوية لهادي وبحاح وكيف يتعاملون مع السياسيين والقبليين وغريهم، اظهرت صورا لجتماع هادي وبحاح في عدن خلال الاسبوع الماضي، صورا للعديد من المشائخ والقيادات السياسية والحزبية في الجنوب، بعد استلامهم مبالغ مالية.

وتظهر الصورة ظروف فيها مبالغ مالية كبيرة قد وضعت امام كل شيخ وسياسي وناشط، حسب المهمة المطلوبة منه، وكذا عدد اتباعه.

مصدر مطلع قال لـ وكالة يقين للانباء، ان هادي يقوم حاليا بشراء قيادات جنوبية، في الحراك، لترك مطالب الجنوبيين، واعلان تأييدهم له، ولرئيس وزرائه بحاح، ويقومون بتحريضهم ضد القيادات الجنوبية التي ترفض تاييده، او تقف على الحياد.

وأكد المصدر ان بعض هذه القيادات تقوم باعمال امنية مشبوهة في الجنوب وخصوصا في عدن ولحج وابين،وحضرموت، فيما البعض تم شراؤه ليواجه قيادات حراكية من الضالع، وشبوة.

واضاف المصدر لـ ” يقين للانباء ” ان هادي وبحاح يقومون حاليا بصرف ملايين الدولارات لقيادات سياسية وقبلية من اجل ضمان ولاءهم وشراء المرتزقة ودفعهم الى جبهات القتال، ضمن محاولاتهم لتفكيك الجبهة الداخلية.

ورغم الظروف الامنية والاقتصادية السيئة في الجنوب، والتي تتفاقم يوماً بعد يوم، الا ان هادي وبحاح يحرصون كل الحرص على شراء القيادات وضخ ملايين الدولارات لهم، غير آبهين بمعانات الجنوبيين او الشماليين الذين يعتبرونهم عبارة عن وقود يجب استهلاكه من اجل تحقيق مصالحهم، حسب ما يؤكده مراقبون.

مقالات ذات صلة