لقاء موسع لحكماء وعقلاء محافظة #عمران للدعوة لوحدة الصف الداخلي والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن.

 عمران نت/ 6 ديسمبر 2017م
عقد لقاء موسع بمحافظة عمران لحكماء وعقلاء المحافظة لمناقشة المستجدات التي شهدتها البلاد مؤخرا من محاولة لقوى العدوان وعملائهم لخلخلة الجبهة الداخلية وزعزعة الأمن والاستقرار .

وفي اللقاء الذي ضم عقلاء ومشائخ وعلماء وأعضاء المجالس المحلية بالمحافظة ومديرياتها وبحضور الشيخ جبران مرفق رئيس مجلس التلاحم القبلي والشيخ عبد العزيز خرفشة المشرف العام الاجتماعي وعضو رابطة علماء اليمن العلامة /محمد الماخذي.

أكد اللقاء أن أبناء عمران كانوا ولازالوا درعا حصينا لأمن واستقرار الوطن وسيحافظون عليه بكل ما أتوا من قوة كما فعلوا في الفترات الماضية من خلال تلاحم وتكاتف كل أبنائها. وسيظلون سندا للقيادة في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وأدان بيان صادر عن اللقاء الموسع للعقلاء والحكماء ما حصل من المليشيات التخريبية في العاصمة صنعاء بقيادة عفاش .. مشيدا بدور الشرفاء في المؤتمر الشعبي العام والقوى الوطنية الذين رفضوا الانجرار وراء دعوة الفتنة.

وأكد البيان على وحدة الصف الداخلي والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المحافظة وتمزيق النسيج الاجتماعي وان الأولوية هي في التصدي للعدوان الخارجي ورفد الجبهات بالمال والرجال. معلنيين وفائهم الصادق لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ووقوفهم مع أبناء الشعب في حماية مقدراته ومعاهدين الشهداء بالوفاء لدمائهم .

واستنكر بيان اللقاء الموسع استمرار الحصار وإغلاق المنافذ اليمنية الذي زاد من معاناة الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة