بالصور/ تفقد سير العمل بمشروع طريق المقياظة بمنطقة الاشمور بمحافظة #عمران

عمران نت/ 20 أكتوبر 2017م 
تفقد مدير عام مديرية عمران العقيد مطهر الدره اليوم سير أعمال الشق وردم مشروع طريق المقياظة بمنطقة الاشمور بمديرية عمران والتي تمد بطول 7كيلو و700متر وبتمويل الصندوق الاجتماعي للتنمية وبتكلفة 200 الف دولار .

وأطلع الدره ومعه عدد من مشائخ ووجهاء المنطقة على ماقد تم انجازة خلال العشرة الايام الماضية من اعمال شق طريق جبلية شديدآ الوعورة انقطعت بها السبل مشيدآ بتكاتف وتعاون المواطنين من ابناء المنطقة القائمين باأعمال الشق والرصف والردم للطريق والتى تخدم المصلحة العامة وخاصة في ظل ضروف صعبة يعيشها البلاد من جراء العدوان والحصار.. مثمنآ جهودهم المبذولة وتلاحمهم القبلي والاخوي في هذا الجانب الانساني .

كما تضمنت خطة فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية بلمحافظة للعام الحالي 2017م تنفيذ ال مشروع طريق المقياظة وأعمال الشق والتوسعة وإعداد الدراسات والتصاميم والتكلفة التقديرية للأعمال وبما يسهم في التخفيف من معانة المجتمع المحلى المستفيد من هذة الطريق والذي يربط (15 قرية) عدد من القرى والعزل بمنطقة الاشمور وربطها بلخط الرئيسي لعاصمة المحافظة عمران بمدينة عمران من خلال مرورة بعدد من سلسلة جبلية الواقعة بمنطقة الاشور غرب مدينة عمران .

واستمع الدره إلى إيضاح من العاملين بالمشروع من ابناء المنطقة المتضررين من الطريق حول الإحتياجات والصعوبات والمعوقات التي تواجه إستكمال تنفيذ المشروع وخاصة شق الطرق التي تحتاج إلى إزالة بعض التباب والصخور الجبلية الشاهقة حيث وان امكانيتهم ابناء المنطقة بسيطة..مؤكدآ حرص قيادة السلطة المحلية على تلبية إحتياجات المواطنين في تلك المناطق في المجالات الخدمية ومشاريع البنيى التحتية بما في ذلك مشاريع الطرق التي تعتبر شريان الحياة..لافتا إلى أن قيادة السلطة المحلية ستعمل على تذليل أي الصعوبات التي قد تعترض سير العمل والأداء في المشروع.

منوهآ أهمية المشاركة المجتمعية في تنفيذ تلك المشاريع التي تخدم المصلحة العامة وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

مقالات ذات صلة