أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار محليه - عمرن »  لقاء موسع لمناقشة القضايا الأمنية والاجتماعية بمديريتي عيال سريح وعمران

 لقاء موسع لمناقشة القضايا الأمنية والاجتماعية بمديريتي عيال سريح وعمران

عمران نت/ 7 اكتوبر 2017م
ناقش لقاء موسع بمحافظ عمران برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان محافظ المحافظة لمناقشة القضايا الاجتماعية والأمنية في مديريتي عيال سريح وعمران .
وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام لمحلي المحافظة صالح المخلوس و مدير عام امن المحافظة العميد محمد المتوكل وضم عدد من وجهاء ومشائخ مديريتي عمران وعيال سريح ، شدد المحافظ أهمية ترسيخ الأمن المجتمعي وحل القضايا الأمنية والمجتمعية بمختلف أنواعها ومستوياتها وتفعيل معطيات القانون.
وأكد أن الأمن والسلم الاجتماعي. في المحافظة مسؤلية الجميع ،
والسعي في نشر ثقافة الإخاء المحبة والتسامح ورص الصفوف ونبذ ثقافة الفتنة والاقتتال يأتي في إطار أولويات قيادة المحافظة والسلطة المحلية.
وقال ” ما يتعرض له اليمن من عدوان غاشم وحصار جائر يحتم علينا جميعا الترفع فوق كل الصغائر ونبذ الأحقاد والضغائن والعمل على توحيد الجبهة الداخلية والحفاظ على النسيج الاجتماعي وأواصر الأخوة والقربى .
وأشاد المحافظ بحكمة وحنكة أبناء المحافظة ووجهائها ومثقفيها وشبابها في تجاوز القضايا والتحديات الهادفة الى زعزعة الأمن والاستقرار ..
فيما عبر مشائخ ووجهاء عيال سريح وعمران عن شكرهم وتقديرهم لجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والأجهزة الامنية والشخصيات الاجتماعية لحل القضايا العالقة في المديرتين .
وأكدوا وقوفهم صفا واحدا واستعدادهم التضحية بالغالي والنفيس في مواجهة العدوان ودحر الغزاة وإفشال مخططاته التدميرية.

شاهد أيضاً

مغترب يمني يتعرض للضرب بالحديد وإطلاق نار من قبل حرس الحدود #السعودي

عمران نت/ 21 أكتوبر 2017م  تعرض مواطن يمني مغترب للاعتداء العنيف من قبل حرس الحدود السعودي ما ...