حدث في مثل هذا اليوم /23 سبتمبر

عمران نت/ 23 سبتمبر 2017م

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم: 
– 4 شهداء في غارات على جسر شرس الرابط بيين صنعاء وحجة: 
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يغير على جسر شرس الرابط بين محافظتي حجة وصنعاء موقعا أربعة شهداء من المواطنين بينهم ثلاثة أطفال وأعداد آخرين من الجرحى ما أسفر عن تدميره كليا وألحاق أضراركبيره بمنازل المواطنين. 
– استشهاد عدد من المواطنين بينهم امرأة في غارات على محافظة الجوف: 
في مثل هذا اليوم من العام 2016 استشهاد 3 مواطنين بينهم امرأةٌ بغاراتٍ لطيرانِ العدوانِ السعوديّ الأمريكي استهدفت منطقةِ العمرة في الجبلِ الأحمرِ بالحميدات بمحافظة الجوفِ. 
– غارات على صنعاء والحديدة وصعدة ومأرب وتعز وحجة والبيضاء ولحج ونجران:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيرانُ العدوانِ السعودي الأمريكي يشن غارةً على منطقةِ عيبان وخمسةَ عشرَغارة ًعلى منطقتَي رماح والمدفون بمديرية ِنهم؛ وثلاثَ غاراتٍ على باجل بالحديدة ؛ وفي صعدة استُشهدَ مزارعان اثنان جراءَ غارةٍ لطيرانِ العدوانِ على منطقةِ ال الحماقي بمديريةِ باقم؛ ويشن غارةٌ مديريةِ سحار؛و اربعَ غاراتٍ على  منطقتَي البقع والخراشب بِكتاف؛ وثلاثُ غاراتٍ على مديريةِ شدا ويشنَّ اربعَ غاراتٍ على وادي حباب بصرواح ويستهدف حفار مياه في ال حجلان بصرواح بمأرب ؛ويشن خمس َغاراتٍ على مديريةِ الغيل في الجوف واربعَ غاراتٍ على القرى الجنوبيةِ بمدينةِ ذباب بتعز وخمسَ غاراتٍ على مديريتَي حرض وميدي بحجة و اربع َغاراتٍ على اللواءِ مائة وتسعة ٍوثلاثينَ مشاه برداع وغارةً على منطقةِ كهبوب بلحج وست ّغاراتٍ على منخفض ِالهضبة بنجران.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– السيطرة على موقع الحثيرة العسكري السعودي في جيزان وتدمير 4 آليات: 
في مثل هذا اليوم من العام 2015 أبطال الجيش واللجان الشعبية يعلنون السيطرة على موقع الحثيرة العسكري في جيزان بعد مواجهات استمرت لساعات انتهت بإحكام السيطرة على الموقع وتدمير أربع آليات سعودية ومصرع وإصابة أعداد من الجنود السعوديين.
– تدمير 5 آليات في مواقع قرى قمر والمواقع المجاورى في جيزان:
في نفس اليوم من العام 2015 تدمير 5 آليات سعودية في مواقع قمر العسري السعودي والمواقع المجاورة في جيزان اثر استهدافها من قبل الجيش واللجان الشعبية. 

مقالات ذات صلة