اليس ظلما ما تفعلوه بنا يا حلفائنا اللدودين ؟!!!!

عمران نت 22اغسطس 2017

تمسكنا بالعلاقة مع قيادة المؤتمر رغم ان ذلك كان على حساب علاقتنا بعدد من الاحزاب من شركاء الثورة, وبعد اعلان العدوان وما تبعه من تبدل في مواقف الاحزاب تعمقت العلاقة بين المكونين , ورغم التحذيرات والنصائح من تكرار غلطة الشهيد الحمدي الذي ارادهم عونا على السعودية فكانوا عونا لها عليه ..وكنا نرد عليهم ان ثورة فبراير 2011 وسبتمبر 2014م كانت دروسا مفيدة للجميع ,والعدوان جمعنا في خندق واحد ,ولا زلنا نراهن ان القيادات الوطنية في المؤتمر لن تنخدع بأول جزرة يلوح بها الخارج ,ويزينها لهم بعض القيادات المؤتمرية في الخارج من اصحاب المواقف المتذبذبة او المتواطئة مع العدوان ,فجزرة الخارج مسمومة يقذفها من يبتلعها دما ويليها دايما عصى غليظة ومهينة ولا نحتاج لشاهد اكثر مما يحصل في الجنوب .

يا حلفائنا واخوتنا :

اليس غريبا ان يتحول اعلامكم طوال الفترة الماضية لنسخة اخرى اشد شراسة على حلفائكم من اعلام العدوان ومرتزقته وان يتبى ذات المفردات التي يتبناها اعلام العدوان ؟!

اليس غريبا مزايدتكم بمسالة المرتبات وكأنكم من جزيرة واق الواق لا تملكون نصف الحكومة والمجلس الاعلى وتسيطرون على القضاء والبرلمان والشوري والسلطة المحلية …الخ؟!

الم تسخروا من محاولاتنا المتواضعة لدعم البنك المركزي كما سخر مرتزقة العدوان ؟!

الم يكن الاولى بقيادات المؤتمر ان تدعم البنك بجزء يسير من المليارات في الخارج ولو قرضا ميسرا ,قبل ان تتمكن توكل كرمان ومجلس الامن من تجميدها ومصادرتها بدلا من السخرية بجهودنا المتواضعة ؟!

الا تعلمون ان المكتب السياسي وكل مكاتب وهيئات انصار الله حولوا كل إمكاناتهم المادية و المالية لصالح الجبهة العسكرية واحيانا يمر الشهر والشهران من دون نفقات ..في حين انكم لم تدعموا الجبهة بقطعة كيك او عنقود عنب !!!

ثلاثة وثلاثون عاما وانتم تدوسون الدستور والقانون تحت اقدامكم ثم تريدون ان ترموا وز انتهاكه علينا ,مع ان الدستور لو اشتكى من احد لما شكى غيركم !!!!

اليس غريبا مطالبتكم بالحرس الجمهوري كما قال امينكم العام كما لو انه ميليشيا تابعة لكم ,الا تعلمون انه مؤسسة وطنية وانكم بهذا تسيؤون لهذه المؤسسة الوطنية اساءة كبيرة ؟!!

اليس من الافتراء العظيم ان القيادات التي نبت لحمها من الفساد وغذيت بالفساد تهمنا بالفساد في حين تقرير لجنة العقوبات التابعة لمجلس الامن والبنك الدولي شهدا بنزاهة اللجنة الثورية والفضل ما شهدت به الاعداء ؟!!

اليس ظلما ما تفعلوه بنا يا حلفائنا اللدودين ؟!!!!

بقلم عبدالملك العجري

مقالات ذات صلة