إجتماع موسع لحكماء وعقلاء عمران.

عمران نت21اغسطس2017م

أكد حكماء وعقلاء محافظة عمران على التحرك لمواجهة تصعيد العدوان والتركيز على الحشد للجبهات والتجنيد وعلى أهمية ترسيخ قيم التسامح وتعزيز التلاحم والإصطفاف الوطني ووحدة الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان.
وشدد بيان صادر عن اللقاء العام المركزي لحكماء وعقلاء المحافظة على دعم وحماية موسسات الدولة وتقييم أدائها والسعي للرفع من مستوى الأداء الاقتصادي للتخفيف من مشكله المرتبات .
وأجمع وجهاء وحكماء وعلماء عمران على المباركة والتأييد لجميع النقاط الواردة في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يوم السبت الماضي .
مطالبين اللجنة التحضيرية لعقلاء وحكماء اليمن بتشكيل لجان مركزية تختص بالتحشيد ووحدة الصف الداخلي وتقييم أداء موسسات الدولة وتصحيح القضاء ومتابعة الوضع الاقتصادي .

وأكد وجهاء وحكماء محافظة عمران في اللقاء محافظ المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية، على أهمية تفعيل الدور الشعبي في مواجهة مثيري الفتن والبلابل الساعين لإستهداف الجبهة الداخلية وتفعيل دور الجهات المعنية في الضبط والمحاسبة.. محذرين من خطورة التهاون بالتضحيات التي قدمها ويقدمها الشعب اليمني في جبهات العزة والكرامة.
شددا وكيل المحافظة أمين فراص وعضو الثورية العليا صادق ابو شوارب والعلامة محمد الماخذي على ضرورة التحرك الجاد والمسؤول لمواجهة المساعي الخبيثة للعدوان في تفكيك الجبهة الداخلية. مؤكدين أن أبناء عمران يقفون صفا واحدا في مواجهة العدوان واستمرارهم في الصمود والثبات.

مقالات ذات صلة