#عمران: وقفة إحتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الامريكي.

عمران/نت
20اغسطس2017م

 

نظم أبناء مديرية السودة محافظة عمران وقفة إحتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي تحت شعار ” ثبات وإنتصار “.
وأكد المشاركون في الوقفة بحضور محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان و عدد من قيادات السلطة المحلية بالمديرية والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان، استمرارهم في النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم لمواجهة العدوان وصد الغزاة والطغاة والمحتلين.
واشار المحافظ الى ان اليمنيين ماضون في طريق التحرر والعزة والحرية والكرامة ومواجهة العدوان الأمريكي السعودي مادام وراء هذا الشعب قيادة حكيمة تقوده الى المجد والكرامة والعزة .

وأشاد بمستوى التلاحم والاصطفاف بين ابناء المديرية وحجم التضحيات التي تقدمها المديرية في سبيل الوطن ..
داعيا ابناء المديرية الى مزيد من الصمود والثبات في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال .

واستنكرت كلمات المشاركين الصمت الدولي تجاه ما يتعرض له أبناء اليمن من حرب إبادة وجرائم ضد الإنسانية من قبل العدوان السعودي الأمريكي .. مشيرين إلى أن اليمن كانت وستظل مقبرة للغزاة وأن اليمنيين قادرين على حماية أرضهم والدفاع عن عرضهم مهما بلغت التضحيات. مؤكدين ان جرائم العدوان لن تسقط بالتقادم.
وأشادو بالملاحم البطولية والانتصارات الاسطورية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره، وصمودهم وكسرهم لزحوفات العدوان مرتزقته في مختلف الجبهات .مؤكدين استعداهم رفد الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن سيادة ووحدة الوطن وتطهير كامل ترابه من دنس الغزاة والمحتلين .
حضر الوقفة الإحتجاجية مدير عام المديرية الشيخ عبد الكريم منصور وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية.

مقالات ذات صلة