أبناء مديرية ثلاء بـ #عمران يواصلون النفير العام لمواجهة العدوان السعودي الامريكي.

 عمران -نت  18اغسطس|2017م 
أكد أبناء عزلة خميس المعازيب بمديرية ثلاء محافظة عمران استمرار النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الامريكي.

جاء ذلك خلال الوقفة القبلية التي خضرها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ضمن حملة ثبات وانتصار وتواصلا للتعبئة العامة . والاستعداد لرفد جبهات الشرف والبطولة بالمزيد من المال والرجال لإفشال مخططات العدوان الإجرامية.

اشاد المحافظ بتضحيات ابناء ثلاء في سبيل الوطن والدفاع عن سيادته ووحدة أراضية .

مؤكدا ان تلك التضحيات الجسيمة سوف يخلدها التاريخ في انصع صفحاته بان ابناء هذه المنطقة وقفوا الى جانب الوطن وواجهوا قوى الغزو والعمالة بقوة وصمود وثبات .ولن تثنيهم جرائم العدوان وغطرسته لاكثر من ثلاثون شهرا . الاستعداد لرفد جبهات الشرف والبطولة بالمزيد من المال والرجال لإفشال مخططات العدوان الإجرامية.
وأكدوا في بيان وقفتهم أن وحدة الصف الداخلي وتماسك الجبهة الداخلية استطاعت وطوال ثلاثين شهر من العدوان أن تبطل مؤامرات العدوان وتكون خير رافد وداعم لرجال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان وتحقيق الانتصارات عليه في كافة الجبهات
واستنكر البيان ما يرتكبه العدوان ومرتزقته من جرائم بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها استهداف أسرة في منطقة محضة بمحافظة صعدة ودفن الشهيد الاسير عبد القوي الجبري .. مؤكدين أن تلك الجرائم لن تزيد اليمنيين إلا إصرارا وقوة لمواجهة الارهاب الذي يمارسه العدوان بقيادة السعودية.

ونددوا بالمواقف المخزية للأمم المتحدة ومنظماتها الحقوقية واستمرار صمتها إزاء تلك الجرائم التي يندى لها جبين الإنسانية.

حضر الوقفة أمين عام المجلس المحلي بمديرية ثلاء الشيخ عادل عبدالله النجار

مقالات ذات صلة