أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار محليه - عمرن » وقفة احتجاجية بمديرية جبل عيال يزيد بمرور الذكرى السنوية الثانية لمجزرة جوب الذي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وقفة احتجاجية بمديرية جبل عيال يزيد بمرور الذكرى السنوية الثانية لمجزرة جوب الذي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

إحياء أهالي الشهداء والجرحى وأبناء منطقه جوب بمديرية جبل عيال يزيد  محافظة عمران اليوم الذكرى الثانية للجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي في سوق جوب  وفي العشرين من شهر رمضان العام قبل الماضي 1436ه وراح ضحيتها أكثر من ستين شهيد ومائة جريح .

واستنكر المشاركون  الجريمة النكراء واللانسانية  بحق أبنائهم الأبرياء   مطالبين الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان ومحكمه الجنيات الدولية بملاحقة مرتكبي الجريمة من النظام السعودي والإدارة الأمريكية  وتقديمهم للعدالة باعتبارهم مجرمي حرب إبادة جماعية ضد الإنسانية    .

موكدين إن دماء شهدائهم لن تذهب هدر  وسوف يلاحقون  قتلتهم في الداخل والخارج ولن تسقط بالتقادم.

منددين بالسكوت المخزي والفاضح والمعيب للمجتمع الولي والمنظمات المتشدقة بالسلام على استمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والحصار على مدى أكثر من عامين  مرتكبا أبشع الجرائم و بحق شعب فقيرا ودوله ذات سيادة لم تعدي على احد .

مجددين دعمهم ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والبطولة  وهم يدفعون عن الأرض والعرض والكرامة  وصد الغزاة المعتدين .

 

شاهد أيضاً

عطوان .. يفجر مفاجأة ويكشف بعض تفاصيل المؤامرة_الاماراتية

عمران نت 22 اغسطس 2017 صِراع المَسيرات بين صالح والحُوثي يَقترب من نُقطة الانفجار.. هل ...