أخبار عاجلة
الرئيسية » أهم الأخبار » ناشطون يعرضون صورا لجرائم العدوان بحق أطفال اليمن على حائط السفارة السعودية بلندن

ناشطون يعرضون صورا لجرائم العدوان بحق أطفال اليمن على حائط السفارة السعودية بلندن

عمران نت – اخبار

عرض ناشطون صورا لانتهاكات العدوان السعودي الأمريكي بحق أطفال اليمن على حائط السفارة السعودية في العاصمة البريطانية لندن.

وعرض الناشطون، ليل الأحد، صورا من خلال “البروجكتر” على حائط السفارة السعودية أظهرت الانتهاكات التي يتعرض لها أطفال اليمن جراء العدوان والحصار السعودي الأمريكي المفروض على اليمن.

وتجمع العديد من الشباب والناشطين الحقوقيين والسياسيين والمدافعين عن حقوق الإنسان وقاموا بنشر الصور الضوئية للأطفال والجرحى اليمنيين على جدار السفارة كدليل اعتراضهم وإدانتهم لما يقوم به النظام السعودي بحق الآمنين والعزل في اليمن.

وتزامنت هذه الفعالية مع مرور800 من الحرب الحصار السعودي الأمريكي، حيث يسعى الناشطون والحقوقيون من خلال حملة “أوقفوا الحرب ضد اليمن،” على تسليط الضوء على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

يذكر أكثر من 33 ألف مدني قد استشهدوا وجرحوا معظمهم نساء وأطفال بحسب احصائات مستقلة، نتيجة غارات شنها تحالف العدوان السعودي الأمريكي على المناطق السكنية في اليمن منذ بداية العدوان في 26 مارس 2015.

كما تسبب الحصار الاقتصادي وإغلاق المطارات والموانئ وضرب المصانع والمنشئات التجارية والبنى التحتية في اليمن إلى تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والصحية في البلاد.

شاهد أيضاً

مغترب يمني يتعرض للضرب بالحديد وإطلاق نار من قبل حرس الحدود #السعودي

عمران نت/ 21 أكتوبر 2017م  تعرض مواطن يمني مغترب للاعتداء العنيف من قبل حرس الحدود السعودي ما ...