عمران : حكماء وعقلاء المحافظة في اللقاء التحضيري للعاشر من رمضان يؤكدون رفضهم لكل مخططات قوى العدوان

عمران نت – الاخبار

أكد حكماء وعقلاء محافظة عمران رفضهم لكل مخططات التقسيم والتشرذم التي تسعى إليها قوى الإحتلال لتفكيك اليمن والنيل من وحدته المباركة جاء ذلك أثناء انعقاد اللقاء التحضيري الذي عقد مساء أمس تحت شعار وحدة وإخاء للتحضير لانعقاد اللقاء الذي دعا له السيد عبد الملك الحوثي في العاشر من رمضان لحكماء وعقلاء اليمن . بحضور محافظ عمران الدكتور فيصل صغير جعمان وقيادات المحافظة والعلماء وحكماء المحافظة . والمشايخ والشخصيات الاجتماعية .
ورحب البيان بدعوة السيد عبد الملك الحوثي لإنعقاد اللقاء لعلماء وحكماء اليمن المزمع انعقاده في العاشر من رمضان لتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان وصد اى ثغرة يحاول من خلالها العدوان خلخلة الصف الداخلي وتفكيك الجبهة الداخلية لمواجهة ألعدوان .

وأكد البيان أهمية توحيد الخطاب الإعلامي الوطني والعمل على الحد من آثار الخطاب
الامسؤول في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

و دعا البيان حكومة الإنقاذ إلى الاهتمام بالتكافل الاجتماعي والعمل على رعاية الفقراء والمحتاجين من كل فئات الشعب وفي مقدمتهم أسر الشهداء والجرحى والنازحين .

اكد المشاركون بضرورة التحرك الجاد والمسؤول لمواجهة المساعي الخبيثة للعدوان في تفكيك الجبهة الداخلية. موكدين ان ابناء عمران جميعهم صف واحد وجبهة واحدة في مواجهة العدوان ولا يمكن للعدوان ان ينال منها .

واكد محافظ عمران أن الدفاع عن الوطن وتعزيز الأمن والاستقرار مسؤولية الجميع
وأشار المحافظ أن هذا اللقاء هو لتقرير ما يجب القيام به من اجل الوطن والحفاظ عليه وعلى أرضه وكرامته وعزته.
وألقيت في اللقاء عدد من الكلمات من قبل أمين عام المجلس المحلي للمحافظة صالح المخلوس والعلماء محمد الماخذي والمشائخ على ناصر الأحمر وجبران مرفق أشارت جميعها إلى أهمية اللقاء استجابة لدعوة قائد الثورة لعقد اجتماع أخوي في العاشر من شهر رمضان لدراسة المزيد من الخطوات والإجراءات التي تساعد في تعزيز الصمود والثبات وترفع من مستوى الأداء في مواجهة العدوان.

وأشادت الكلمات بمواقف أبناء ومشائخ ووجهاء المحافظة الصادقة والوفية في مواجهة العدوان واستمرارهم في الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

مقالات ذات صلة