الإفراج عن 22 موقوفا بإحتياطي مديريتي خمر وريدة

عمران نت-تقارير

اطلع النائب العام عبدالعزيز البغدادي ومعه فريق التفتيش الميداني على السجون بمحافظة عمران اليوم، على أوضاع الموقوفين في إحتياطي مديريتي خمر وريدة .

واستمع النائب العام من وكلاء وأعضاء النيابة ومسؤولي الأجهزة الأمنية إلى شرح عن طبيعة القضايا والإجراءات المتخذة بشأن قضايا الموقوفين، والصعوبات التي تواجه سير العمل جراء عدم توفر الإمكانات ومتابعة وترحيل القضايا .

وأكد النائب العام أهمية تنظيم العمل وجدولة القضايا والنزول الميداني من قبل الوكلاء وأعضاء النيابة للسجون كل في نطاق اختصاصه وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل قضية.

وأوضح أن النيابة العامة معنية بالوقوف الجاد والمسئول تجاه كل حالات الإحتجاز في أماكن الحبس الإحتياطية والتوقيف والإفراج عن أي حالة لم تستوف جهات الضبط إجراءاتها القانونية بشأنها.

إلى ذلك تم الإفراج عن 22 موقوفا في إحتياطي مديريتي خمر وريدة، تنفيذا لتوجيهات النائب العام بعد مقابلة لجنة التفتيش لـ44 حالة من الموقوفين على ذمة قضايا مختلفة، معظمها تم الإفراج عنها بدون ضمان .

رافق النائب العام خلال الزيارة رئيس نيابة إستئناف عمران عبدالحميد الزرقة وعضو هيئة التفتيش القضائي والقاضي منصور العلوي.

مقالات ذات صلة