طيران العدوان يواصل استهداف المناطق الآهلة بالسكان باستخدام الأسلحة المحرمة دولياً

عمران نت – الاخبار

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي استهداف المناطق الآهلة بالسكان باستخدام الأسلحة المحرمة دولياً خلال الساعات الماضية ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى في عدد من محافظات الجمهورية .

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ استشهاد مواطنين اثنين وجرح أربعة آخرين جراء غارة لطيران العدوان استهدفت بناية قيد الانشاء في بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء ، كما استشهدت امرأة وأصيب زوجها في غارة استهدفت خيمة أحد البدو بمديرية مجز محافظة صعدة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف بالصواريخ العنقودية عددا من الأحياء السكنية في مدينة صعدة ومناطق متاخمة لها ، وشن غارتين على مديرية رازح وثلاث غارات على منطقة آل ذرية بمديرية سحار ، و أربع غارات على منطقة الجعملة بمديرية مجز .

كما شن غارتين على مديرية الظاهر ، ومثلها على منطقة الفرع بمديرية كتاف و غارة شمال مدينة ضحيان وألقى قنبلة صوتية في سماء مديرية حيدان بمحافظة صعدة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية الوازعية و غارتين بالقرب من مستشفى البرح العام بمديرية مقبنة في محافظة تعز ، و أربع غارات على جبلي يام والحول بمديرية نهم محافظة صنعاء .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ست غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة ، و غارتين على وادي جارة وموقع العمود في جيزان ، ومثلها على موقع السديس في جيزان .

مقالات ذات صلة