مدير صحيفة عدن الغد يكشف عن إستيلاء مرتزقة الاحتلال في عدن على ممتلكات المواطنين.

عمران نت – الاخبار

كشف مدير صحيفة عدن الغد ، فتحي بن لزرق المحسوب على ما يسمى الحراك الجنوبي عن تصرفات سلطة المرتزقة في مدينة عدن جنوب البلاد ، واﻹستيلاء على ممتلكات المواطنين تحت ذرائع واهيه.

وكشف بن لزرق تفاصيل ممارسات السلطات المدعومة من العدو اﻹماراتي في منشور ساخر قال فيه:

“في عدن إذا قرأتم انه تم ضبط مصنع متفجرات بفيلا ركن شارع فأعلموا ان الفيلا أعجبت مسئول امني وأراد السطو عليها…”
وتابع كلامه بالقول : “الكثير من هذه الوقائع غير صحيحة بالمطلق مع الاعتراف ان وقائع اخرى صحيحة وهناك جهد لبعض الاجهزة الامنية.وإذا قرأتم انه تم العثور على منصة صواريخ في مزرعة بضواحي عدن فأعلموا ان المزرعة لها صاحب مهاجر خارج البلاد وان حمران العيون حطوا عيونهم عليها ويريدون ابتلاعها….”.
واضاف موجها الخطاب الى الجمهور : “وإذا قرأتم انه تم مداهمة حوش كبيييييييير وعثروا بداخله على مستودع أسلحة فأعلموا ان الحوش اياه سيتحول بقدرة قادر إلى بقع سيتقاسمها أصحاب الطقم (إياه)…….”

ثم اردف الكاتب  قائلا: “كنت مثلكم طيب ومسكين واصدق كل مايصلني معزز بصور متفجرات وغيرها إلى ان تابعت قضية فيلا تقع بالقرب من جولة كورنيش المحافظ بحي ريمي مرفق صورتها بالمنشور. ….

قالوا يومها أنها كانت مصنع لتصنيع السيارات المفخخة،  وانه تم ضبط عدد من المتهمين وبعد أشهر علمت أنها فيلا مغترب وانها مهجورة منذ ماقبل الحرب وان لا احد يسكنها وكل مافي الأمر أنها اعجبت احدهم ففبرك الصور والقصة في محاولة منه لكي تذهب الفيلا مع الريح……

وأتحدى هنا اكبر كبير في عدن ان ينشر نتائج التحقيقات في هذه الواقعة أو يعلن عن اسم موقوف واحد فقط فيها أو ان يقول لنا ما الذي حدث” .

مقالات ذات صلة