الأبطال يواصلون استهداف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات

عمران نت – الاخبار

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الـ 24 الساعة الماضية . ردا على استمرار العدوان السعودي الأمريكي

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ حسب مصدر عسكري ان القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخا بالستيا نوع زلزال3 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في معسكر مستحدث جنوب الموسم بمنطقة جيزان , وتم استهداف معسكر الحاجر بمنطقة عسير بصلية من صواريخ الكاتيوشا , فيما تم إعطاب مدرعة نوع برادلي بصاروخ مضاد للدروع غرب مدينة الربوعة بالمنطقة نفسها .

كما قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات ومواقع الجيش السعودي في موقعي الشبكة والمسيال ومنفذ علب بعسير , وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في معسكر الحرس الوطني في قطاع نجران , واستهدف قصف صاروخي ومدفعي للجيش و اللجان مواقع وتجمعات للجيش السعودي خلف رقابة عليب وقبالة مدرستي العطافة وعاكفة قبالة منفذ الخضراء وموقع الضبعة والتبة الحمراء في القطاع .

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان معسكر الصدرين بمحافظة الضالع , كما قصفت المدفعية تجمعات المرتزقة في وادي هراب بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف .

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات المرتزقة في معسكر كوفل في مديرية صرواح وجبل وثبات والاذان الواقعة بين حريب القراميش وحريب نهم بمحافظة مأرب و تم تدمير آليتين وقتل وجرح عدد من المرتزقة .

وأكد المصدر مصرع اللواء أحمد سيف اليافعي المعين من قبل العدوان نائبا لرئيس الأركان باستهداف آليته في المخا بمحافظة تعز , وتم كسر زحف للمرتزقة شرق المخا في الساحل الغربي رغم الغطاء الجوي , وتم إحباط محاولة تسلل للمرتزقة في كهبوب بالمحافظة نفسها

وحسب المصدر استهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في منطقة الحناني في مديرية مقبنة بمحافظة تعز , فيما انفجرت مدرعة عسكرية تابعة للمرتزقة في ذباب , ودمرت اربع مدرعات وقتل وجرح عدد كبيرة من المرتزقة خلال محاولة تقدم للمرتزقة شرق المخا .

وذكر المصدر العسكري ان ثمانية من مرتزقة العدوان السعودي الامريكي قتلوا على أيدي الجيش واللجان في السلسلة الجبلية لمديرية ذباب و منطقتي وادي صالة وعصيفرة بمحافظة تعز , كما قتل وجرح عدد من المرتزقة اثر غارات لطيران العدوان شمال جبل النار في مديرية المخا بالمحافظة

مقالات ذات صلة