أخبار عاجلة
الرئيسية » أهم الأخبار » العدو الصهيوني يعتقل 5 فلسطينيين ويقتحم منزل في نابلس

العدو الصهيوني يعتقل 5 فلسطينيين ويقتحم منزل في نابلس

عمران نت – الاخبار
اعتقلت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الجمعة، خمسة فلسطينيين من محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، بينهم ثلاثة على علاقة بمنفذ عملية “بتاح تكفا” التي أسفرت عن إصابة سبعة مستوطنين.

وقالت وكالة “فلسطين اليوم” نقلا عن مصادر محلية، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت قرية بيتا في نابلس عند الساعة الثانية من فجر اليوم وتمركزت في الحارة الغربية من القرية، واقتحمت منزل منفذ العملية صادق ناصر عويضه 19 عاما وقامت بعملية استجواب لأفراد عائلته استمرت لعدة ساعات حيث كانت قد اعتقلت والد المنفذ الذي يعمل داخل الخط الأخضر بعد دقائق من تنفيذ العملية.

 

وأوضحت المصادر أن الاحتلال اعتقل صديقي منفذ العملية وهما: حمزة راضي عبد الرؤوف الجاغوب ( 19 سنة)، وآدم لطفي غازي عديلي ( 19 سنة)، وكلامهما من بيتا، إضافة إلى الشاب سامر روحي عديلي (24 سنة) من قرية أوصرين وصادرت سيارته، بحجة قيامه بنقل منفذ العملية إلى بلدة عزون قرب قلقيلية، قبل توجهه لتنفيذ العملية.

 

يُشار إلى أن 5 مستوطنين أصيبوا مساء أمس الخميس، بجروح مختلفة في عملية إطلاق نار وطعن وقعت على مدخل أحد الاسواق في منطقة “بيتاح تكفا” جنوب “تل ابيب” المحتلة.

 

من جهة أخرى، اقتحمت قوات العدو الصهيوني مخيم عسكر الجديد شرقي نابلس، وداهمت العديد من المنازل وفتشتها، واعتقلت مواطنين، عرف منهما سليم العكة.

شاهد أيضاً

عطوان .. يفجر مفاجأة ويكشف بعض تفاصيل المؤامرة_الاماراتية

عمران نت 22 اغسطس 2017 صِراع المَسيرات بين صالح والحُوثي يَقترب من نُقطة الانفجار.. هل ...