حدث في مثل هذا اليوم “18 أغسطس”

 عمران -نت  18اغسطس|2017م 
غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

-استشهاد 11مواطنا واصابة آخرين في غارات على مدينة عمران:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يرتكب مجزرة بشعة في محافظة عمران ويغير على منطقة شكنية جوار مكتب التربية بالمدينة موقعا 15 شهيدا و19 جريحا.

– 5 شهداء في غارات على هيئة تطوير تهامة في الحديدة:

في نفس اليوم من العام طيران العدوان السعودي الأمريكي يقصف مساكن العاملين في هيئة تطوير تهامة في محافظة الحديدة موقعا خمسة شهداء من أسرة واحدة.

– سلسلة غارات على الحديدة وحجة وإب:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 22غارات على مدينة ورصيف ميناء الحديدة وسلسلة غارات على حرض بحجة وغارة على منطقة شبان في إب أسفرت عن استشهاد 2 من المواطنين.

– طيران العدوان يقصف ميناء الحديدة:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يقصف بأكثر من عشر غارات ميناء الحديدة مخلفة أضراراً مادية كبيرة في البنية التحتية للميناء وما فيه من بضائع وحاويات وكرينات وأرصفة بالإضافة الى الاستهداف المباشر لصوامع الغلال والحبوب.

– 6 شهداء و10 جرحى في غراة على محطة وقود في مدينة صعدة:

وفي مثل هذا اليوم من العام 2016 استُشهادَ ستة ُمواطنينَ وجُرح عشرةٌ آخرونَ بينهم أطفالٌ في غارةٍ لطيرانِ العدوانِ طالت محطة َوقودٍ وسط َمدينةِ صعدة، كما استهدفَ محطتَي وقودٍ أخرى في محيطِ المدينةِ، نجمَ عنها اضرارٌ جسيمةٌ في ممتلكاتِ المواطنين.

– غارات على الجوف وحجة وصعدة وتعز وجيزان:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارة على منطقة الحفا وغارتين على معسكر ضبوة في صنعاء وغارة على مديرية الغيل و3 غارات على المطمة في الجوف وغارتين على مثلث عاهم في حجة وغارة على كتاف وغارات على مديريتي مجز وباقم في صعدة وغارتين على تلة سوفتيل في حي الجحملية في تعز وأكثر من 10 غارات على قرى قمر في جيزان.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– اسقاط طائرة استطلاع في مديرية كتاف بصعدة:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 الاعلامُ الحربيُّ يوزع مشاهدَ لحطامِ طائرةِ استطلاع ٍتابعةٍ لقوى العدوانِ تمَّ إسقاطُها في وقتٍ سابقٍ بمنطقةِ أتيس في كتاف على الحدودِ مع نجران.

مقالات ذات صلة