أخبار عاجلة
الرئيسية » اخر الاخبـــار » الرئيس الصماد يزور #صعدة ويضع حجر الأساس لمشروع مبنى المستشفى الجمهوري بالمحافظة

الرئيس الصماد يزور #صعدة ويضع حجر الأساس لمشروع مبنى المستشفى الجمهوري بالمحافظة

عمران -نت 12 اغسطس|2017م
 في إطار زيارته لمحافظة صعدة، حضر رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد اليوم السبت، ومعه رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور ونائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي والنائب العام عبد العزيز البغدادي الاجتماع الموسع للمكاتب التنفيذية والسلطة المحلية بمحافظة صعدة.

وفي الاجتماع الذي ضم محافظ صعدة محمد جابر عوض ووكلاء المحافظة أشار رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى حجم التضحية التي قدمتها المحافظة في مواجهة العدوان إلى جانب أبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات.

واستنكر إعلان المحافظة منطقة عسكرية من قبل العدوان في سابقة لم يشهد لها التاريخ مثيلا، إلا أن أبنائها كانوا في مقدمة الصفوف، كما تخرج منهم اليوم مجاميع ستتوجه إلى الجبهات.

كما زار رئيس المجلس السياسي الأعلى والوفد المرافق مسجد ومدرسة دماج السلفية.

وتحدث رئيس المجلس السياسي الأعلى مع القائمين على المدرسة والمسجد، مؤكدا أن الزيارة إلى دماج تأتي في سياق الإطلاع على أحوال المواطنين في محافظة صعدة وتلمس همومهم ومؤازرتهم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والتعبير عن الفخر والاعتزاز بصمود اليمنيين وتماسكهم وترابطهم وأن الجميع أخوة وآباء وأبناء الجميع.

من جانبه رحب إمام مسجد دماج بزيارة رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس الوزراء ومرافقيهما، سائلا المولى عز وجل أن يحمي اليمن ويجنبها وشعبها كل شر ومكروه.

وتفقد رئيس المجلس السياسي الأعلى ومرافقوه جامع الإمام الهادي بمدينة صعدة وما لحقه جراء العدوان والقصف السعودي الأمريكي من أضرار ودمار طال المحيط السكني للجامع التاريخي، واستمعوا من القائمين على الجامع إلى شرح حول الأنشطة التعليمية التي يقدمها الجامع وما يمثله من منارة تعليمية وتاريخية في التاريخ اليمني وأبعاد استهدافه لرمزيته وتأثيره وقيمته التاريخية والاجتماعية.

كما وضع رئيس المجلس السياسي الأعلى في إطار زيارته مدينة صعدة حجر الأساس لمشروع مبنى هيئة المستشفى الجمهوري العام بالمحافظة.

شاهد أيضاً

مصدر عسكري: قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال التصدي لزحفهم باتجاه جبل سبحطل سبحطل قبالة 

  عمران -نت  18اغسطس|2017م مصدر عسكري: قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال التصدي لزحفهم باتجاه ...