حدث في مثل هذا اليوم / 10 أغسطس

عمران -نت 10 اغسطس|2017م
غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– غارات على صعدة وعمران وصنعاء والحديدة وحجة والبيضاء وإب:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة في محافظة مأرب وغارة على مبنى الأمن السياسي وغارتين على منطقة رازح و11 غارة على منطقة كتاف بصعدة و7 غارات استهدفت ادارة الأمن في عمران وغارتين على مدرسة أبونشطان في أرحب بصنعاء ويشن سلسلة غارات على مطافي الحديدة ويشن غارات على معسكر مكيراس في البيضاء وغارتين على مجزر في الجوف و4 غارات على مناطق المزرق والمعاين وحرض في حجة ويستهدف مبنى إدارة الأمن في مديرية القفر بمحافظة إب.
– 3 شهداء بينهم طفلان في غارات على مديرية نهم:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 استشهاد 3 مواطنين بينهم طفلان في غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت سيارة أحد المواطنين في منطقة الغرزة بمديرية نهم.
– غارات على تعز وحجة وصعدة وذمار وجيزان ونجران وعمران:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارات على إدارة أمن الجند ومدينة الصالح و5 غارات على اللواء 22 بمحافظة تعز و16 غارة على مديرية حرض و4 غارات على منطقة الجر و6 غارات على مديرية ميدي بحجة وغارتين على معسكر دخشف وغارة غرب المطار و3 غارات على منطقة العبر في ساقين وسلسلة غارات على مديرية سحار في صعدة وأكثر من 51 غارة على مديرية نهم و14 غارة على منطقة الحثيرة و5 غارات على قرية قمر وقوى في جيزان وغارة على موقع الشرفة في نجران وغارة على جسر المدرج في سفيان بعمران و3 غارات على معبر جهران في ذمار.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– مصرع عدد من الجنود السعوديين في قصف مدفعي على معسكر قوة نجران:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 مصرع العشرات من الجنود السعوديين وتدمير عدد من الآليات خلال قصف مكثف لمدفعية الجيش اليمني استهدف تجمعا للجنود في معسكر قوة نجران.
– اطلاق صاروخ باليستي من نوع قاهر1 على قاعدة خميس مشيط:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تطلق صاروخـا باليـستيـا محلي الصنع من نوع قاهر1 على قاعدة خميس مشيط في عسير محققة اصابة مباشرة.

مقالات ذات صلة