اللجنة البرلمانية المكلفة بالنزول الميداني لمحافظة عمران تناقش أهم المواضيع المتعلقة بنشاط وعمل جمرك ورقابة المحافظة

عمران نيوز نت : خاص

ناقش إجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، آلية عمل جمارك ورقابة المحافظة .

وتطرق الإجتماع الذي ضم اللجنة البرلمانية المكلفة بالنزول الميداني للمحافظة برئاسة عضو مجلس النواب محمد منصور البكري، إلى الجوانب المتعلقة بمستوى تحسين الإيرادات الجمركية المركزية والمحلية والصعوبات التي تواجه جمارك المحافظة.

وكرس اللقاء للوقوف أمام الملاحظات والاستفسارات الأولية التي استخلصتها اللجنة البرلمانية من خلال المعلومات والدراسات الأولية حول نشاط مكتب جمارك ورقابة عمران والإشكاليات التي يواجهها المكتب

واستعرض في الاجتماع الذي حضرة امين محلي المحافظة  صالح المخلوس  ووكيل مصلحه الجمارك محمد العابد ومديرا  مكتبي المالية وجمارك ورقابة عمران  أهم البنود والملاحظات والتوصيات الموجهة لإدارة جمارك ورقابه عمران  من اللجنة البرلمانية .

وتضمن الاجتماع تفعيل العمل الايرادي من خلال آلياته متخذة  بما يسهم في تحسين  وتطوير الموارد الجمروكيه على مختلف المستويات  ووفقا  للقانون ومراعاة للمصلحة العامة للمواطنين , وعدم اتخاذ أساليب تفاقم الإشكاليات على المجتمع .

واستعرض مدير عام مكتب جمارك ورقابة عمران فهد هزا ع تقرير مفصل عن نشاط المكتب للفترة ابريل حتى يونيو وما حققه من إيرادات  جمروكيه  من فوارق ترسيم البضائع والبضائع المهربة والعوائد الأخرى خلال ابريل  – يونيو من العام الجاري والتي  بلغت  مليار و557مليون   موكدا إن المكتب ملتزم بجميع التوصيات والمقترحات التي أوصت بها اللجنة البرلمانية

حضر الاجتماع عضو اللجنة البرلمانية  محمد ردمان وعدد من المسؤولين بمصلحه الجمارك   ومدير الأمن السياسي بالمحافظة .

 

 

مقالات ذات صلة