أخبار عاجلة
الرئيسية » أهم الأخبار » وزير المالية القطري: إذا خسرنا هم ايضا سيخسرون
A man walks past a display screen showing stock information at the Qatar Exchange in Doha October 28, 2013. Qatar Exchange has submitted proposals to the government for higher limits on foreign ownership of listed stocks, which could encourage more companies to make initial public offers of their shares, the exchange's chief executive Rashid Bin Ali al-Mansoori said. Picture taken October 28, 2013. To match MEAST-INVESTMENT/QATAR REUTERS/Fadi Al-Assaad (QATAR - Tags: BUSINESS) - RTX14SIL

وزير المالية القطري: إذا خسرنا هم ايضا سيخسرون

عمران نت – متابعات

قال وزير المالية القطري علي شريف العمادي في مقابلة مع محطة (سي.إن.بي.سي)، بُثت اليوم الاثنين: إن بإمكان قطر الدفاع بسهولة عن اقتصادها وعملتها في مواجهة العقوبات التي فرضتها عليها دول عربية أخرى.

وأكد الوزير القطري على أن الخسارة ستطال الدول المقاطعة لقطر كما ستطال قطر أيضًا، حيث ستخسر الدول التي فرضت عقوبات أموالا أيضا بسبب الأضرار التي ستلحق بقطاع الأعمال في المنطقة.

وأضاف العمادي في سياق حديثه: كثيرون يعتقدون إننا الوحيدون الذين سنخسر في هذا، إذا خسرنا دولارا سيخسرون هم أيضا دولارا.

وأضاف العمادي أن حكومة بلاده تشعر بارتياح كبير لمواقفنا واستثماراتنا والسيولة في نظامنا، لذلك فهو يرى أن لا حاجة لتدخل الحكومة في السوق وشراء سندات.

وفي السياق قالت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أمس الأحد، إن إجمالي الخسائر السوقية للبورصة القطرية، بلغت نحو 37.15 مليار ريال قطري، ما يعادل 10.17 مليار دولار أمريكي، وبلغ متوسط الخسائر لكل ساعة تداول نحو 2.6 مليار ريال قطري “700 مليون دولار”.

شاهد أيضاً

مصدر عسكري في عسير: صد زحف لمرتزقة العدوان على أطراف جبل سبحطل قبالة منفذ علب

 عمران -نت  18اغسطس|2017م  مصدر عسكري في عسير: صد زحف لمرتزقة العدوان على أطراف جبل سبحطل ...