أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار محليه - عمرن » #عمران : وزيرا التعليم الفني والأشغال ومحافظ عمران يتفقدون عدد من المشاريع التنموية

#عمران : وزيرا التعليم الفني والأشغال ومحافظ عمران يتفقدون عدد من المشاريع التنموية

عمران نت – الاخبار
تفقد وزير التعليم الفني والتدريب المهني محسن النقيب ووزير الإشغال العامة والطرق المهندس غالب مطلق ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، عدد من المشاريع التنموية بالمحافظة .

واطلع وزيرا التعليم الفني والأشغال ومحافظ عمران خلال الزيارة على سير تجهيز مصنع مادة البلوك بالإصلاحية المركزية بالمحافظة والذي سوف يتم افتتاحه قريبا لاستفادة نزلاء السجن من عائداته وتدريبهم على إنتاجية مادة الطوب لعرض اعمال البناء وذلك بتمويل من صندوق تنمية المهارات بأكثر من أربعة ملايين ريال .

كما تفقدوا سير عملية الامتحانات بكلية المجتمع .. واستمعوا من عميد الكلية الدكتور محمد النقيب الى أهم الصعوبات والمعوقات التي تواجه الكلية من حيث التجهيزات والبني التحتية.

أكد وزير التعليم الفني أنه سيتم اعتماد البكالوريوس من العام القادم وافتتاح أقسام الصيدلة والمختبرات .

وزار وزير التعليم الفني والتدريب المهني المعهد الفني بمديرية ثلاء وافتتح المعرض الإنتاجي للطلاب .

ووجه بصرف عدد من الأجهزة والمستلزمات الخاصة بالتدريب للمعهد كما افتتح الوزير معرض الصور الخاص بأسبوع الشهيد الذي اقيم بمديرية ثلاء بقاعة المعهد .

وأشار وزير التعليم الفني أن الزيارة تهدف للإطلاع على مستوى الأنشطة التي يجري تنفيذها من قبل الدولة بمحافظة عمران باعتبارها من المحافظات الواعدة والمميزة .

ولفت إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار جهود حكومة الإنقاذ الوطني في إيجاد بعض المشاريع التنموية الضرورية خاصة بعد ان دمر العدوان السعودي الأمريكي اغلب البني التحية ومقدرات البلاد.

فيما ثمن محافظ عمران جهود وزارة التعليم الفني والتدريب المهني من خلال التدخلات والبرامج والدعم التي تقدمها للمعاهد الفنية بالمحافظة

وأكد المحافظ أهمية تكثيف الجهود والتنسيق بين الوزرة والجهات المختصة والداعمة في زيادة الاهتمام بالمحافظة من خلال إنشاء وتجهيز العديد من المعاهد المهنية لحاجة المحافظة اليها كونها تعتبر من المحافظات الواعدة في الصناعة خاصة الاسمنت والمعادن .

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعمران امين الديدي وعميد كلية المجتمع الدكتور محمد النقيب.

شاهد أيضاً

مصدر عسكري: قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال التصدي لزحفهم باتجاه جبل سبحطل سبحطل قبالة 

  عمران -نت  18اغسطس|2017م مصدر عسكري: قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال التصدي لزحفهم باتجاه ...