مذيعة احدى اهم القنوات السعودية الامريكية توجه اهانات مذلة للمرتزقة في اليمن وخصوصا مرتزقة تعز وقياداتها “التفاصيل”

عمران نت-وكالاتالمرتزقة
مذيعة احدى اهم القنوات السعودية الامريكية توجه اهانات مذلة للمرتزقة في اليمن وخصوصا مرتزقة تعز وقياداتها “التفاصيل” 
 
وجهت احدى اهم قنوات العدوان السعودي الامريكي والمتحدثة باسم الاستخبارات الامريكية – قناة العربية- اهانات مذلة للمرتزقة وقياداتها، لاسيما مرتزقة تعز. 
 
فحيث قامت مذيعة قناة العربية الحدث في نشرة الساعة السادسة مساء امس، بحوار مع العميل المرتزق محمد الحميري المتحدث باسم “المرتزقة” في تعز وهذا الجزء اﻻخير من الحوار الساخن:
 
حيث وجهت المذيعة للحميري عدة اسئلة، احرج عن الاجابة فيها، وحاول المغالطة، الا انها احرجته، وقالت له انت عبارة عن مرتزقة بالاجر اليومي، في اشارة الى حقيقة ما يقومون به من خلال تدمير الوطن من اجل النظام السعودي ومن يقف وراءه من دول على رأسها امريكا والكيان الصهيوني.
 
وكالة يقين للانباء تعيد نشر المقطع الذي دار بين المذيعة والحميري وهو كالتالي: 
 
المذيعة : في ظل اﻻنجازات التي تتحقق في العديد من المحافظات وتحديدا الجنوبية لماذا ﻻنرى شيئا مشابها له عندكم ؟ لماذا تحولت تعز الى لغز كبير ؟!
 
الحميري : تعز بحاجة الى دعم ودول التحالف لم تقدم لنا حتى قليل مما قدم لحضرموت وايضا لم يتم صرف المرتبات ﻻفراد المقاومة
 
المذيعة : لماذا انتم تربطون دائما بين عدم تمكنكم من تحرير ارضكم بالمرتبات والدعم المالي؟! هل انتم تعملون باﻻجرة ام عمل وطني؟!
 
الحميري : انتي ﻻتعلمين مايعانيه ابناء تعز من الفقر حتى سيدنا علي بن ابي طالب كرم الله وجهه قال لو كان الفقر رجﻻ لقتلته..
 
المذيعة باستهزاء : اقتلوا اوﻻ من يحتل ارضكم ويقتل اطفالكم ونساءكم واما الفقر فهو ﻻيتعلق بالمال فقط..شكرا لك محمد الحميري..

مقالات ذات صلة