مسيرة طلابية حاشده تحت شعار ” أمريكا تقتل الشعب اليمني” لطلاب مدارس  مديرة عيال يزيد..”تفاصيل+صور”

عمران / عمران نت / خاصمظاهرات طلابية محافظة عمران

2016/02/07
أكتظت شوارع منطقة جوب عزلة الربع الشرقي بمديرية عيال يزيد بالطالب وهم مرددين شعارات الغضب الرافضة للهيمنة الأمريكية التي اعلنت عدوانها على اليمن بمساعي ودعاوي واهية ليس من ورائها سوى الإحتلال لبلادنا.
وفي المسيرة إستنكر المشاركون تجاهل منظمات حقوق الانسان المرتمية في أحضان العمالة لتجار النفط . وفي المقابل ندد كثيرون المجزرة الظالمة التي شنها العدوان الامريكي على مصنع اسمنت عمران والذي راح ضحيتها العشرات . وقد أكد الطلاب استمرارهم في مواصلة التعليم تحت قصف الطيران حتى لولم يبقى سوى طالب واحد وقلم واحد ينطق به ويكافح حتى يسمع العالم أن العدوان الظالم ليس سوى بيد أمريكية تتستر تحت أقنعة الهدف الرئيسي هو التحكم في قرار الشعب اليمني واحتالة ..
وفي نهاية المسيرة نظمت وقفة احتجاجية لمعلمي وطلاب المدارس  أصدروا فيها البيان التالي حملوا كل مايجري من قتل وخراب في اليمن الولايات المتحدة  الأمريكية  وان كل مدرسة هدمت من ال سلول سببها امريكا واسرائيل . موكدين في بيانهم على ان أمريكا هي من تقتل الشعب اليمني  . وحيا الطلاب صمود وثبات إخوانهم الأبطال في جبهات الشرف والعزة والكرامة  وكل احرار الوطن العظيم . كما حيوا صمود الشعب اليمني في كل قرية وحي وعزلة ومدينة وجبل وسهل  ضد هذا العدوان . وصمود طلاب اليمن في كل مدارس الجمهورية ومواصلتهم التعليم  رغم انف ال سعود ووجهوا رسالة الى ال سلول بانهم صا مدون وثابتون لأنهم الاقوى  بالله تعالى واثقون بنصرة وان المستقبل لهم والخزي والذل  لأمريكا وأدواتها من العملاء في الداخل والخارج .

photo_2016-02-07_19-15-25 photo_2016-02-07_19-15-38 photo_2016-02-07_19-15-45 photo_2016-02-07_19-15-51
 

مقالات ذات صلة