عمران :14 شهيد و39 جريح اخر إحصائية للعدوان السعودي على بوابة مصنع اسمنت عمران “تفاصيل+ صور”

عمران نت /المركزالاعلامي/ 4-2-2016م
في جريمة تضاف الى سجل كيان العدوان السعودي الأمريكي على أبناء الشعب اليمني بلغ عدد الشهداء بمصنع اسمنت عمران من المواطنين المارة بجانب بوابة المصنع والمحلات التجارية الى استشهاد 15 مدنيا وأصيب 39اخرين بجروح في مجزرة
جديدة لطائرات العدوان السعودي الأميركي استهدفت مساء أمس بوابة مصنع اسمنت عمران وأدت إلى أضرار كبيرة في منشآت المصنع الذي يعتبر من اهم المنشآت الاقتصادية في البلاد.
وقالت مصادر محلية إن استهداف بوابة مصنع اسمنت عمران تعد جريمة لاتغتفر ويجب ان يحاسب عليها المرتزقة والعملاء وعصابة النظام السعودي .
مشيرة إلى وقوع ضحايا مدنيين كانوا يمرون بالقرب من المصنع ساعة استهدافه بالغارات وقضوا نتيجة شظايا وصخور وقعت عليهم.
وقال عاملون ومسئولون محليون إن عمليات إنقاذ الضحايا واجه صعوبات كبيرة نتيجة لتحليق طيران العدوان المكثف في سماء المنطقة .
هذا وقد زار صباح اليوم وفد من مراسلي القنوات الفضائية المحلية وعدد من الحقوقيين المصنع للاطلاع على حجم الأضرار للمنشئه الاقتصادية المدنية .
والذي كان قد توقف منذو ستة أشهر نتيجة العدوان السعودي الأمريكي الذي استهدف خط الإنتاج مما تسبب الى توقفة عن العمل نهائيا . وأفاد مسؤلئ المصنع ان اعتداء الأمس كان الهدف منه هو قتل المواطنين الأبرياء فقط حيث لا توجد اى ثكنات عسكرية او تجمعات عسكرية..

 

مقالات ذات صلة